تعرف على القضايا

لماذا تحليل السلوك التطبيقي؟

اليوم ، يعاني طفل واحد من بين كل 59 طفلًا أمريكيًا من اضطراب طيف التوحد (ASD). على الرغم من عدم وجود علاج معروف لمرض التوحد ، إلا أنه قابل للعلاج. من خلال التشخيص الدقيق والمبكر والتدخلات القائمة على الأدلة ، يمكن للأطفال المصابين بالتوحد إجراء تحسينات سلوكية ووظيفية كبيرة وتحقيق الازدهار في المدرسة والمنزل وفي مجتمعاتهم. يُعرف تحليل السلوك التطبيقي (ABA) على نطاق واسع بأنه ...

تلقي PSA الضوء على ما يشبه يوم الأطفال المصابين بالتوحد

ما هو حقًا أن تمضي يومًا مع مرض التوحد؟ تعرف الجمعية الوطنية للتوحد - وهي منظمة من خارج المملكة المتحدة - أنه يمكن أن يمثل تحديًا للعديد من الأطفال. في إعلانات الخدمة العامة للمنظمة المسماة "Make It Stop" ، يحصل المشاهدون على منظور مباشر لكيف يمكن أن تكون التفاعلات اليومية على ما يبدو مربكة للأطفال المصابين بالتوحد ، والعديد ...

كيف تغير الدمى الطريقة التي نرى بها التوحد

في أبريل 2017 ، تم تقديم العالم رسميًا إلى جوليا ، أول دمية متحركة مصابة بالتوحد. بالنسبة للعديد من الأفراد المصابين بالتوحد ومقدمي الرعاية لهم ، كان ظهور جوليا لأول مرة في شارع سمسم بمثابة خطوة مهمة في تطبيع ASD. إحدى هؤلاء الأفراد هي جينيفر ماليا ، التي تم تشخيصها بالتوحد مع اثنين ...

الأسئلة الشائعة حول التوحد

إذا كانت لديك أسئلة حول تشخيص اضطراب طيف التوحد أو كيفية علاج التوحد ، فيمكننا الإجابة عليها.

Learn the Issues

Why Applied Behavioral Analysis?

Today, 1 in 59 U.S. children has an autism spectrum disorder (ASD). While there’s no known cure for autism, it is treatable. With accurate, early diagnosis and evidence-based interventions, children with ASD can make significant behavioral and functional improvements and thrive at school, home, and in their communities. Applied Behavior Analysis (ABA) is widely recognized as…

PSA Sheds Light on What a Day is Like for Kids with Autism

What’s it really like to go through a day with autism? The National Autistic Society—an organization out of the UK—knows that for many kids, it can be a challenge. In the organization’s PSA called “Make It Stop,” viewers get a firsthand perspective of how seemingly everyday interactions can be overwhelming for kids with autism, many…

How Muppets are Changing the Way We See Autism

In April 2017, the world was formally introduced to Julia, the first Muppet with an autism diagnosis. For many individuals with autism as well as their caregivers, Julia’s debut on Sesame Street resonated as an important step in normalizing ASD. One of these individuals is Jennifer Malia, who was diagnosed with autism along with two…

Autism FAQs

If you have questions about an ASD diagnosis or how autism is treated, we can answer them.