ما تفعله منارة

منارة تدعم شاتيربروف

شاتيربروف هي منظمة وطنية غير ربحية تعمل على إنهاء إدمان الدمار الذي يسببه للعائلات. ساعدت جهود الدعوة التي تبذلها شاتيربروف 15 ولاية على إصدار تشريعات لتوسيع نطاق الوصول إلى النالوكسون المنقذ للحياة ، وتعزيز برامج مراقبة الأدوية الموصوفة ، وضمان توافق ممارسات الوصفات مع إرشادات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية منها بشأن الإشراف على المواد الأفيونية كيف ستدعم منارة شاتيربروف منارة شاتيربروف ستوفر شاتيربروف ...

استعادة الأرواح: قصة فنسنت

"وصلت إلى نقطة حيث كنت على استعداد لفعل كل شيء كنت أتجنبه دائمًا في الماضي. قلت لنفسي إنني سأقلب الأمر وأقول نعم لكل ما قلته دائمًا لا ، وأرى ما سيحدث ". —فنسنت ، يصف اللحظة التي التزم فيها بالتعافي تدعم شراكة كونيتيكت للصحة السلوكية (CT BHP) ...

ECHO: توسيع العلاج المجتمعي لاضطراب استخدام المواد الأفيونية

مع وجود بلدنا في خضم أزمة المواد الأفيونية ، فإن الدعوة إلى ابتكار الرعاية الصحية حول اضطراب تعاطي المخدرات لم تكن أقوى من أي وقت مضى. تلتزم بيكون بمعالجة تلك الأزمة ، وهي أول منظمة صحة سلوكية مُدارة تدخل رسميًا في شراكة مع مشروع ECHO (امتداد لنتائج الرعاية الصحية المجتمعية) ، وهو نموذج رعاية صحية يزيد من الوصول ...

كيف تحارب منارة أزمة إدمان المواد الأفيونية

2 مليون أمريكي مدمنون على المواد الأفيونية الموصوفة بوصفة طبية جرعة زائدة من المواد الأفيونية هي الآن سبب #1 للوفاة العرضية في أمريكا زادت الوفيات المرتبطة بالمواد الأفيونية بمقدار 200% منذ عام 2000 ما يقرب من 80% من الأشخاص الذين يعانون من إدمان المواد الأفيونية لا يتلقون العلاج. الفلسفة السريرية إدمان المواد الأفيونية مرض مزمن ...

Beacon Clinical Topic: خيارات MAT للأشخاص الذين يعانون من إدمان المواد الأفيونية

التعاريف العلاج بمساعدة الأدوية لإدمان المواد الأفيونية (MAT): نوع علاج الإدمان ، يتم تقديمه عادةً في برامج علاج خارجية معتمدة ومرخصة (OTPs) أو في إعداد العلاج في مكتب الطبيب ، والذي يوفر العلاج الدوائي للصيانة باستخدام ناهض أفيوني ، وهو جزئي ناهض ، أو دواء مضاد ، يمكن دمجه مع خدمات علاجية شاملة أخرى ، بما في ذلك الخدمات الطبية والنفسية الاجتماعية ...

أفضل الممارسات في علاج اضطراب استخدام المواد المدارة

في Beacon ، لا يكون التعافي من تعاطي المخدرات ممكنًا فحسب - بل إنه متوقع. مع أكثر من 30 عامًا من الخبرة في مجال الرعاية المُدارة ، نتفهم التحديات الفريدة للإدمان ، ونوفر الأدوات والموارد المناسبة لتحديد وعلاج اضطرابات تعاطي المخدرات ومساعدة الأفراد على تحقيق الشفاء طويل الأمد والحفاظ عليه. نموذج بيكون المُثبت لاستخدام المواد المخدرة ...

What Beacon is Doing

Recovering Lives: Vincent’s Story

“I reached a point where I was ready to do everything I always avoided in the past. I told myself I’m going to flip it around and say yes to everything I always said no to, and see what happens.” —Vincent, describing the moment he committed to recovery The Connecticut Behavioral Health Partnership (CT BHP) supports…

ECHO: Expanding community-based treatment for opioid use disorder

With our country in the midst of an opioid crisis, the call for health care innovation around substance use disorder has never been stronger. Committed to addressing that crisis, Beacon is the first managed behavioral health organization to officially partner with Project ECHO (Extension for Community Healthcare Outcomes), a health care model that increases access…

How Beacon is Combating the Opioid Addiction Crisis

2 million Americans are addicted to prescription opioids Opioid overdose is now the #1 cause of accidental death in America Opioid-related deaths have increased 200% since 2000 Nearly 80% of people with opioid addiction do not receive treatment Wait lists for treatment can be a year long Beacon’s Clinical Philosophy Opioid addiction is a chronic…

Beacon Clinical Topic: MAT Options for People with Opioid Addiction

Definitions Medication-assisted treatment for opioid addiction (MAT): Type of addiction treatment, usually provided in a certified, licensed outpatient treatment programs (OTPs) or a physician’s office-based treatment setting, that provides maintenance pharmacotherapy using an opioid agonist, a partial agonist, or an antagonist medication, which may be combined with other comprehensive treatment services, including medical and psychosocial services…

Best Practices in Managed Substance Use Disorder Treatment

At Beacon, recovery from substance use is not only possible—it’s expected. With more than 30 years of experience in managed care, we understand the unique challenges of addiction, and provide the right tools and resources to identify and treat substance use disorders and help individuals achieve and sustain long-term recovery. Beacon’s proven model of substance use…