منارة التزام بمنع الانتحار

في كل عام ، يموت أكثر من 41000 شخص بالانتحار ، مما يجعله السبب الرئيسي العاشر للوفاة في الولايات المتحدة. بينما هذه الإحصائيات واقعية ، يذكرنا شهر التوعية بمنع الانتحار بأن الموت عن طريق الانتحار ليس حتمية. في الواقع ، مقابل كل شخص يموت بالانتحار في الولايات المتحدة ، هناك ما يقرب من 278 شخصًا يتخطون أفكارهم الجادة عن الانتحار ، وحوالي 60 شخصًا نجوا من محاولة الانتحار ، والغالبية العظمى منهم ستستمر في عيش حياتها. (تحالف العمل الوطني لمنع الانتحار).

يمكن منع الانتحار ، لكنه يظل موضوعًا شديد الوصم يشعر الكثير منا بعدم الارتياح عند مناقشته ، حتى مع الأصدقاء والأحباء. في Beacon ، نعتقد أن تثقيف أنفسنا والآخرين ، والتحدث بصراحة عن تجاربنا مع الانتحار ، هو خطوة حاسمة في منع الانتحار.

في شباط (فبراير) 2017 ، أصدرنا كتابنا الأبيض "نحن بحاجة للحديث عن الانتحار، "الذي يروج لـ نموذج صفر انتحار كحل قائم على الأدلة لتغيير طريقة تفكيرنا في الانتحار ومعالجته. تقدم الورقة أفضل الممارسات حول الجوانب السبعة للنموذج: القيادة ، والتدريب ، والتعرف ، والمشاركة ، والمعالجة ، والانتقال ، والتحسين. شارك القادة الإكلينيكيون في Beacon هذه الممارسات الفضلى مع شركائنا في ندوة عبر الإنترنت حول صفر انتحار.

أطلقت Beacon أيضًا حملة Zero Suicide الخاصة بها على مستوى الشركة ، بدءًا من تدريب القوى العاملة وإنشاء ثقافة القيادة حول منع الانتحار والعلاج. لقد بدأنا الآن التدريب على الإسعافات الأولية للصحة العقلية (MHFA) لموظفينا لدعم مبادرة صفر انتحار. يتطوع العديد من الموظفين ليصبحوا أبطالًا في لعبة Zero Suicide ويتم تدريبهم في MHFA في أوائل أغسطس ، تخرجنا تسعة زملاء من برنامج Beacon من البرنامج ، مما أضاف إلى عدد الأفراد في مكاتبنا في نيويورك وكولورادو الحاصلين على شهادة MHFA بالفعل. هدفنا هو أن يستكمل 1200 موظف تدريب MHFA في السنة الأولى من البرنامج ، مع الهدف النهائي لكل موظف من Beacon ، بغض النظر عن دوره ، إكمال الدورة التي تستغرق ثماني ساعات.

بالإضافة إلى ذلك ، قمنا بدعوة موظفي Beacon لمشاركة قصصهم الشخصية حول الانتحار ، إما كمدونة أو فيديو ، أو ببساطة في محادثة مع الأصدقاء وزملاء العمل. يمكنك اقرأ سلسلة من قصص الموظفين هذه على مدونتنا Beacon Lens.

لطالما دافعت منارة نهج أكثر فعالية لعلاج اضطرابات استخدام المواد الأفيونية، ومع تزايد الأدلة على وجود أ العلاقة بين الانتحار وإساءة استخدام المواد الأفيونية، جهودنا لمكافحة أزمة المواد الأفيونية الحالية في البلاد أكثر أهمية من أي وقت مضى. بدلاً من الالتزام بنموذج الرعاية التاريخي وغير الفعال في كثير من الأحيان القائم على الامتناع عن ممارسة الجنس ، فإن فلسفة بيكون السريرية هي أن إدمان المواد الأفيونية هو مرض مزمن في الدماغ ، ويجب إدارته ومعالجته مثل أي اضطراب مزمن آخر. تروج منارة لبرنامج علاج شامل قائم على الأدلة يتضمن العلاج بمساعدة الأدوية (MAT) ، ودعم المجتمع ، والتدخلات الأخرى الموجهة نحو التعافي. يمكنك معرفة المزيد حول العناصر الأساسية لنموذج المرض المزمن في ورقتنا البيضاء ، "مواجهة أزمة إدمان المواد الأفيونية.

كجزء من التزام Beacon بمكافحة أزمة المواد الأفيونية ، فإننا نشجع أيضًا أفضل الممارسات ونوفر التعليم لمقدمي الخدمات في الخطوط الأمامية للعلاج. كشريك في مشروع ECHOهي مبادرة رعاية صحية مبتكرة أحدثت ثورة في الطريقة التي يعالج بها مقدمو الخدمات غير المتخصصين اضطرابات استخدام المواد الأفيونية ، وتساعد Beacon في تحسين الوصول إلى العلاج القائم على الأدلة لاضطراب استخدام المواد الأفيونية في الأوساط المجتمعية ، بما في ذلك التركيز بشكل خاص على MAT. يمكنك معرفة المزيد عن Project ECHO على عدسة منارة.

إذا كنت تعاني أنت أو أحد أفراد أسرتك من أزمة في الصحة العقلية أو أفكار انتحارية ، فالمساعدة متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من خلال National Suicide Prevention Lifeline على الرقم 1-800-273-TALK (8255) ، أو قم بزيارة موقع الويب الخاص بهم للدردشة عبر الإنترنت.

Beacon’s Commitment to Suicide Prevention

Every year, more than 41,000 people die by suicide, making it the tenth leading cause of death in U.S. While these statistics are sobering, Suicide Prevention Awareness Month reminds us that dying by suicide is not an inevitability. In fact, for every one person who dies by suicide in the U.S., there are approximately 278 people move past serious thoughts of suicide, and nearly 60 who have survived a suicide attempt, the overwhelming majority of whom will go on to live out their lives (National Action Alliance for Suicide Prevention).

Suicide is preventable, yet it remains a highly stigmatized topic that many of us feel uncomfortable discussing, even with friends and loved ones. At Beacon, we believe that educating ourselves and others, and talking openly about our experiences with suicide, is a crucial step in suicide prevention.

In February 2017, we released our white paper “We Need to Talk about Suicide,” which promotes the Zero Suicide model as the evidence-based solution for shifting the way we think about and treat suicide. The paper offers best practices around the model’s seven prongs: lead, train, identify, engage, treat, transition, and improve. Beacon’s clinical leaders shared these best practices with our partners in a Zero Suicide webinar.

Beacon also initiated its own company-wide Zero Suicide campaign, starting with workforce training and establishing a leadership culture around suicide prevention and treatment. We’ve now begun Mental Health First Aid (MHFA) training for our staff to support the Zero Suicide initiative. Many employees are volunteering to become Zero Suicide champions and become trained in MHFA; in early August, we graduated nine Beacon colleagues from the program, adding to the number of individuals in our New York and Colorado offices who are already MHFA certified. Our objective is for 1,200 employees to complete MHFA training in the first year of the program, with an ultimate aim of every Beacon employee, no matter their role, completing the eight-hour course.

Additionally, we’ve called on Beacon employees to share their personal stories about suicide, either as a blog post or video, or simply in conversation with friends and coworkers. You can read a series of these employee stories on our blog Beacon Lens.

Beacon has long championed a more effective approach to treating opioid use disorders, and with increasing evidence of a connection between suicide and opioid misuse, our efforts to combat the nation’s current opioid crisis are more vital than ever. Rather than adhering to the historical and often ineffective abstinence-based model of care, Beacon’s clinical philosophy is that opioid addiction is a chronic brain disease, and should be managed and treated like any other chronic disorder. Beacon promotes an evidence-based, holistic treatment program that includes Medication-Assisted Treatment (MAT), community support, and other recovery-oriented interventions. You can learn more about the key elements of the chronic disease model in our white paper, “Confronting the Crisis of Opioid Addiction.

As part of Beacon’s commitment to combating the opioid crisis, we also promote best practices and provide education to the providers on the front lines of treatment. As a partner in Project ECHO, an innovative health care initiative that’s revolutionizing the way non-specialty providers treat opioid use disorders, Beacon is helping improve access to evidence-based treatment for opioid use disorder in community settings, including a special focus on MAT. You can learn more about Project ECHO on Beacon Lens.

If you or a loved one is experiencing a mental health crisis or thoughts of suicide, help is available 24/7 through the National Suicide Prevention Lifeline at 1-800-273-TALK (8255), or visit their website to chat online.